زياش يفر خارج أسوار تشيلسي وجماهير ناديه الجديد تستقبله بحفاوة

19 أغسطس، 2023 - 22:00 الأخبار الرياضية تابعونا على Lwatan

استقبلت جماهير نادي غلطة سراي التركي بحماس وحفاوة النجم الدولي المغربي، حكيم زياش، الذي وصل إلى تركيا قادمًا من إنجلترا ليكون إضافة قوية لصفوف الفريق وتنشيط خط الهجوم.

وبطابع رسمي، ودّع زياش نادي تشيلسي الإنجليزي، حيث ترك خلفه ذكريات الموسم الماضي الذي شهد تجاهله رغم تألقه اللافت، وذلك بالبقاء على دكة البدلاء لفترات طويلة. يأتي هذا بعد أدائه المميز في كأس العالم 2022 مع منتخب بلاده، المغرب.

تمت متابعة زياش بشكل كبير أثناء خضوعه للفحص الطبي، وهناك كانت شائعات تناقلتها وسائل الإعلام حول فشله في هذه الاختبارات. ولكن طبيب نادي غلطة سراي التركي نفى هذه الأخبار وأكد نجاح اللاعب في الفحص، وعلى إثره أعلنت إدارة النادي بشكل رسمي انضمام زياش لصفوف الفريق.

فشل إنتقال زياش إلى باريس سان جيرمان

على صعيد آخر، كان زياش على مشارف الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. لكن تدخلات إدارية من نادي تشيلسي أجلت هذه الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليجد نفسه الآن في غلطة سراي بتركيا.

بهذا الانتقال، يأمل نادي غلطة سراي في أن يسهم زياش في تحسين أداء الفريق وزيادة خياراتهم الهجومية، وذلك في إطار تطلعاتهم لتحقيق نجاحات ملموسة في المسابقات المحلية والقارية.