سعيدة شرف ترد على دنيا باطمة وتكشف محادثة بينهما

10 يناير، 2024 - 18:13 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

متابعة

عقدت الفنانة سعيدة شرف، اليوم الأربعاء، ندوة صحفية أسمتها بندوة “الحقيقة الصادمة”، والتي جاءت لترد من خلالها على تصريحات الفنانة المغربية دنيا باطمة بشأن قضية “حمزة مون بيبي”.

بداية الأزمة

بدأت الأزمة بين سعيدة شرف ودنيا باطمة في عام 2017، عندما تعرض حساب سيدة تدعى سهام بادة على سنابشات للتهكير وتم نشر كل ما كان لديها في الحساب، لينطلق في مسار الابتزاز والتشهير.

وكانت سعيدة شرف إحدى الضحايا اللاتي تعرضن للتهديد والابتزاز والتنمر والسب والشتم والمس بعرضها من قبل حساب “حمزة مون بيبي”.

شكاية مركز حقوق الإنسان

تقدم رئيس المركز الوطني لحقوق الإنسان وأعضاءه بشكاية ضد حساب “حمزة مون بيبي”، لأنهم كانوا ضحايا، وكانت سعيدة شرف واحدة من المتضررين الذين استدعتهم الفرقة الوطنية، وتمت كتابة محضر استماع وليس شكاية مباشرة.

الشكوى المباشرة

زعمت دنيا باطمة أن سعيدة شرف هي من تقدمت بشكاية مباشرة ضدها وشقيقتها، لكن سعيدة شرف نفت ذلك، مؤكدة أن الشكوى المباشرة تقدمت بها باطمة ضدها ووضعتها في حسابها على إنستغرام، وأنها لم تتوصل بالتبليغ عنها حتى الآن.

محادثة بين باطمة وحساب “حمزة مون بيبي”

كشفت سعيدة شرف أن الخبرة التقنية والعلمية للهواتف لدى الفرقة الوطنية أظهرت أن هناك محادثة تجمع بين باطمة وحساب “حمزة مون بيبي” على تطبيق سنابشات، حيث تضمنت صورة لزوجها.

وأكدت سعيدة شرف أن هذه المحادثة تثبت تورط باطمة في قضية “حمزة مون بيبي”، وأنها كانت تتواصل مع الحساب من أجل تسوية خلافاتها مع بعض الأشخاص.

دفاع سعيدة شرف عن نفسها

أكدت سعيدة شرف أنها ضحية في قضية “حمزة مون بيبي”، وأنها تعرضت لظلم كبير من قبل باطمة وشقيقتها، وأنها لن تسمح لهم بتشويه سمعتها.

وأضافت سعيدة شرف أنها مستعدة لمواجهة باطمة وشقيقتها في المحكمة، وأنها لن تتراجع عن حقها.

رسالة إلى باطمة

اختتمت سعيدة شرف حديثها موجهة رسالة إلى باطمة قائلة: “لا يفرحني أن أراك في السجن؛ لأنني أم وأحس بك.. وكنت أنتظر أن تخرجي باعتذار، وليس الضرب في شخصي وإظهاري في صورة سيئة عند المغاربة الذين يمشون بالعاطفة والدموع.. الاعتذار من شيم الكبار، ولن أقبل بتمرير المغالطات في حقي؛ لكنني إنسانية، وأن قبل كل شيء، وأتمنى أن يتحقق مطلبها”.

تأتي ردود سعيدة شرف على تصريحات دنيا باطمة في إطار القضية المثيرة للجدل “حمزة مون بيبي”، والتي تورطت فيها الفنانة المغربية دنيا باطمة وشقيقتها ابتسام، إلى جانب آخرين.

وتأتي هذه المفاجآت الجديدة التي كشفتها سعيدة شرف لتزيد من تعقيد القضية، وتطرح العديد من الأسئلة حول تورط دنيا باطمة في هذه القضية.