الفنان محمد نوميديا يطلق تحفة فنية تسلط الضوء على مأساة الهجرة السرية في الريف

5 أغسطس، 2023 - 21:54 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan

في خطوة فنية ملهمة، قام الفنان الموهوب محمد نوميديا بإطلاق عمل فني جديد عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب، يتناول قضية الهجرة السرية في المجتمع، وتحديداً في الريف. وقدم هذا الفنان الرائع تحفة فنية عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب.

وتميز “محمد نوميديا” في هذا العمل بجمعه بين كتابة الكلمات وتلحينها وأدائها بطريقة تعبّر عن حقيقة هذه الظاهرة الاجتماعية المؤلمة التي يواجهها الشباب في الريف، ويرسم من خلالها صورة واضحة للظروف الصعبة التي تجبر الشباب على اتخاذ خيار الهجرة، بحثاً عن حياة أفضل في بلاد الغربة.

تركز أغنية “نوميديا” على واقع الشباب الريفي وتفاصيل قرارهم بركوب قوارب الموت في محاولة يائسة للبحث عن مستقبل مشرق، حيث يعبر عن تأثير الظروف الاجتماعية والاقتصادية الصعبة في منطقته، والتي دفعت شبابها لاتخاذ هذا الخيار الصعب.

تحمل الكلمات المؤثرة في هذا العمل الفني قصص الشباب الذين اضطروا لترك وطنهم وعائلاتهم بحثاً عن فرص أفضل. يعبر “نوميديا” عن حزنه لفقدانهم لوطنهم واستبداله بالبلاد البعيدة، وتاركين وراءهم آمالهم وأحلامهم.

ببراعته وفنه، يحقق “محمد نوميديا” إسهاماً فنياً هاماً في توعية الجمهور حول قضايا اجتماعية هامة، ويعبر عن أصوات الشباب وآمالهم ومخاوفهم من خلال أعماله الفنية المؤثرة.