قصة “كبور وفتيحة” تتوج بالزواج على “يوتيوب”

19 مارس، 2023 - 14:53 ثقافة وفنون تابعونا على Lwatan
حسن الفد ومونية لمكيمل

كشف الممثل الكوميدي حسن الفد، عن جديده الفني خلال رمضان المقبل، حيث سيطل على المغاربة من خلال موقع يوتيوب، بسلسلة كوميدية تحمل عنوان “مدام السميرس”.

وشارك الفد، عبر حسابه على “انستغرام”، فيديو ترويجي للسلسلة التي ستجمعه بالممثلة مونية لمكيمل، إذ نقل مواقف كوميدية بين “كبور” و”فتيحة” بعد دخولهما القفص الذهبي.

وفي هذا الصدد، أوضحت مونية لمكيمل إن “الحياة الزوجية بين فتيحة وكبور لن تكون”روتينية”، بل لن تخلو من المواقف الطريفة والرومانسية وكذا التراجيدية”.

وأضافت لمكيمل لوسائل الإعلام، أن “الفد اختار الانتقال إلى الويب بهدف تجربة عالم آخر على اعتبار أنه فنان شغوف بالتجديد ولا يرضى بالأساليب العادية”.

وأوردت أن “الفد بدل مجهوداً كبيراً في كتابة أحداث “مدام السميرس”، مسجلة أنه “قادر على جذب جمهور الويب على اعتبار أن فنان لديه جمهور وفي يتابعه على أي وسيلة كانت”.

واعتبرت أن “مشاركتها مع الفد في سادس تجربة لها بمثابة “تكريما لمسارها الذي انطلق من المسرح”، معبرة عن فخرها على قدرتها على لفت انتباه هرم الكوميديا، على حد وصفها.

هجرة حسن الفد من التلفزة إلى يوتيوب

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت أن “كبور” سيغيب عن برمجة الأعمال الرمضانية على القناة الثانية هذه السنة، إلا أنه سيكون حاضراً على منصة “يوتيوب”.

وأوضحت أن “الفد قرر خوض تجربة مغايرة في الويب، على اعتبار أنه فنان يبحث دائماً عن التجديد”، نافية أن “تكون القناة “الثانية قد تخلت عن “كبور”، الذي جذب المغاربة لأزيد من 10 سنوات”.

وأوردت المصادر ذاتها أنها “ستتناول تطورات علاقة الثنائي الشهير كبور وفتيحة”، حيث من المنتظر أن يعيش الجمهور مغامرات مشوقة رفقة كل من النجمين الفد ولمكيمل”.

ولفتت إلى أن “هذه السلسلة الرقمية ستبث خلال شهر رمضان المقبل عبر القناة الرسمية لحسن الفد على اليوتيوب”، موردة أنها “تتكون من 30 حلقة”.

ورافق في رحلة “كبور”، شخصيات متنوعة، بداية من الشعيبية وابنته زهرة ولحبيب وكالاطا، مرورا بخديجة صاحبة العمارة وحارسها عزيز، وصولاً إلى شقيقته فاطمة وزوجها التباري وحب حياته فتيحة.

من بين أبرز أعمال الفد، “الشعيبية وكبور” و”لكوبل” و”لحبيب وكبور” و”الفد تيفي” و”الطوندونس” و”التي را التي”، وهي عناوين جذبت المغاربة، على اعتبار أنها أثارت قضايا مختلفة بجرعة زائدة من الضحك والجرأة.